Ad Code

Responsive Advertisement

شاهد أحدث تسريبات لـ سلسلة IPhone 13 القادمة قريبًا !| أخبار ببلاش

 بدأت تسريبات iPhone 13 ليبدو على الويب وقت قصير قبل ذلك ظهرت العديد من التسريبات التي أوضحت ذلك ضخم جزء من مواصفات الهواتف ، أيضا كصور تؤكد تصاميم الهواتف الجديدة والطريقة إنهم سوف يبدو كما لو ، لذلك نحن  سوف ننقل لكم جميع التسريبات بالموعد المتوقع لإطلاق هواتف جديدة من آبل. تسريبات 

شاهد أحدث تسريبات لـ سلسلة IPhone 13 القادمة قريبًا

iPhone 13 

بدأت المنافسة بين الهواتف على شاشات 120 هرتز في حدود الفترة السابقة ، وأبل لم يفعل الاشتراك فيها من خلال سلسلة iPhone 12 ولكن لقد كان أكدت أن Apple ستشارك من خلال سلسلة iPhone 13 القادمة في حدود منافسة الهواتف التي توفر الشاشات بمعدل تحديث مرتفع ، حيث ستعمل سامسونج على تمديد شاشات هواتف iPhone 13 الجديدة مع دعم 120 هرتز. 

iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max ستكون تم إطلاقها بشاشات Samsung LTPO AMOLED الجديدة بمعدل تحديث 120 هرتز ، وهذه الشاشات ستكون مجهزة بديل التكنولوجيا من سامسونج والتي سوف تمكنهم من الاستغناء عنها بالكامل الحضيض هامش الهاتف مع استجابة أسرع إلى اللمس على الشاشة. 

بالنسبة لأحجام الشاشات ، إنهم سوف يكون مقاس 5.4 بوصة في حدود iPhone 12 Mini ، والذي هل هذا هو أصغر ، ويمر بمقدار 6.1 بوصات في حدود iPhone 13 و 13 Pro ، ويصل حجمهما إلى 6.7 بوصة في حدود آيفون 13 برو ماكس. 

شاهد أحدث تسريبات لـ سلسلة IPhone 13 القادمة قريبًا !

تسريبات iPhone 13 

أما بالنسبة لتصميمات الهواتف ، فسمك الهواتف ستكون حوالي 7.55 ملم ، وهو أكبر من سلسلة iPhone 12 ، ولكن إنه ليس مثيرًا للإعجاب وغير ملحوظ. الكاميرات ستكون أكثر بروزًا من السلسلة السابقة مع شفاف الاختلاف ، بالطبع ، لهذا السبب ، وهو ما يخص شركة آبل يخطط ل تحسين أجهزة الاستشعار المستخدمة ، و الأهم و الأبعاد من الدرجة الأولى ستكون أصغر من جميع الأجيال الماضية أخيرًا ، والتي استمرت في حدود نفس الحجم منذ إطلاق iPhone X. 

الهواتف أيضا سوف مرافقة بطاريات أكبر من تلك تستخدم في سلسلة iPhone 12 السابقة ، بسبب ال سيأتي iPhone 13 Mini الصغير بطارية بسعة 2406 مللي أمبير مقابل 2227 مللي أمبير في حدود الإصدار السابق ، أما بالنسبة إلى iPhone 13 و 13 Pro Max ، فستحصل هذه الهواتف على بطاريات 3095 مللي أمبير. أمبير مقارنة بـ 2815 ملي أمبير سابقًا. 

iPhone 13 Notch 

أما بالنسبة للإصدار الأكبر iPhone 13 Pro Max ، سوف مرافقة ضخم بطارية بسعة 4352 مللي أمبير مقابل 3687 مللي أمبير في حدود الجيل السابق ، مما يجعلنا نرى ممتاز تطوير من جانب البطاريات ، ولكن في الأصل هذا التطوير مطلوب وإلزامي بفضل الشروق في حدود معدل تحديث الشاشة والتي يمكن موجه زيادة استهلاك الطاقة. 

حيث تحصل النسخة المصغرة على بطارية أكثر بحوالي 8٪ ، بينما تحصل النسخة العادية والإصدار الاحترافي عشر بطارية أكبر وبالتالي فإن يحصل الأخ الأكبر برو ماكس الأكثر أهمية النسبة المئوية التي ثمانية عشر و كنا نود هذا التطور ممتد منذ وقت ، أبل! 

شاهد أحدث تسريبات لـ سلسلة IPhone 13 القادمة قريبًا !

iPhone 13 Red 

منذ فترة كانت شركة TSMC التايوانية التي يركز على التجمع من أشباه الموصلات إنتاج من رقائق معالج A15 Bionic ، على الرغم من النقص من إنتاج أشباه الموصلات التي أثرت التجمع السيارات والأجهزة المختلفة حول ال العالمية بفضل فيروس كورونا ولكن الشركة بدأت في إنتاج الرقائق ليزود التفاح معهم ليكونوا مستعد ل إنتاج معالجات A15 Bionic. 

سلسلة المعالجات A14 Bionic كانت واحد من بين الابتدائي معالجات ليبدو مع دقة التصنيع 5 نانومتر ، والتي ربما دقة التصنيع الموفرة للطاقة للغاية و يؤخذ بعين الاعتبار في المقام الأول المتقدمة، وبالتالي فإن سوف معالجات A15 الجديدة مرافقة أي ما يعادل دقة التصنيع على الرغم من اقتراب الشركات للنجاح فيها تقنية لكن 5 نانومتر. 

موعد إطلاق سلسلة iPhone 13 

بالنسبة لموعد الإطلاق من هؤلاء الهواتف إنه توقع ذلك إنهم سوف سيتم إطلاقه خلال شهر أكتوبر ، حيث نذكر أنه تم إطلاق سلسلة iPhone 12 في منتصف شهر أكتوبر من العام الماضي ، إنه المعتاد للهواتف التي ستطلق في سبتمبر لكن بفضل أزمة Covid-19 ، لقد كان تم تأجيله في الوقت السابق لشهر أكتوبر و ومن المتوقع سيتم تحديده في أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضاًXiaomi Poco X3 NFC | سعر و مواصفات هاتف شاومي بوكوX3

Post a Comment

0 Comments