يخطط ريال مدريد للاستفادة من تألق جاريث بيل مع توتنهام للتعاقد مع كيليان مبابان | أخبار ببلاش

 

يخطط ريال مدريد للاستفادة من تألق جاريث بيل مع توتنهام للتعاقد مع كيليان مبابان

يصر ريال مدريد على التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابان مهاجم باريس سان جيرمان ، في المستقبل القريب. 

ارتبط مابافا بالابتعاد عن باريس سان جيرمان والانضمام إلى ريال مدريد بطلب من مواطنه زين الدين زيدان ، مدرب ريال. 

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية ، تخطط حكومة ريال مدريد لاستخدام تألق النجم الويلزي جاريث بيل ، جناح توتنهام ، لإشراك مابفا. 

قالت الصحيفة الإسبانية إنه بعد تألق جاريث بيل مع توتنهام في مباراة الفريق أمام بيرنلي ، اجتمعوا في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي انتهى بفوز توتنهام أمس الأحد ، قال زيدان مدرب ريال مدريد إنهم سعداء بفوزهم على توتنهام. ربع شباك نظيفة عندما سجل بيل هدفين. 

وذكرت الصحيفة أن حكومة ريال مدريد تخطط لاستغلال عودة بيل للتألق مع توتنهام ، وفتح الباب أمامه للبيع ومنحه مبلغًا ضخمًا في الصيف المقبل ، ثم عقد ينتهي مع كيليان مباباني. 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يخطط للتخلص من جاريث بيل لفترة طويلة حيث حصل على راتب ضخم يصل إلى 30 مليون يورو ، لكن النادي الملكي لا يمكنه دفع هذا الراتب لأنه يعاني من مشاكل مالية واقتصادية. نتيجة لوباء فيروس كورونا المستجد. كوفيد 19 ". 

أكدت صحيفة AS أنه في حالة استمرار تألق جاريث بيل مع توتنهام ، فقد يقوم النادي اللندني بتفعيل البند التشغيلي في نهاية موسم 2020-2021 الحالي ، وبناءً عليه ستطالب حكومة ريال مدريد بمخصص كبير لترك اللاعب واتخاذ على. ميزة الصفقة للانضمام إلى مباباني. 

يستعد ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في إطار الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب ألفريد دي ستيفانو اليوم الاثنين الساعة 22:00. 

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب الإسباني برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه برشلونة.