Ad Code

Responsive Advertisement

نادى الزمالك يستعد للسفر ويواجه تونجيث السنغال | أخبار ببلاش

نادى الزمالك يستعد للسفر ويواجه تونجيث السنغال

واستعرضنا جميع مستجدات نادي الزمالك ، لا سيما الأخبار من اللاعبين والخطوات التي اتخذوها للسفر إلى مباراة تونجيث السنغالية التي ستقام في مباريات الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا. أهم تغيير يحتاجه مدرب النادي. 

استعدادات نادي الزمالك للسفر ومواجهة نظيره السنغالي

استعدادات نادي الزمالك للسفر لمباراة تونجيث القادمة

وفي مرحلة أخرى من تطور نادي الزمالك ، تجري الجهات الفاعلة الرئيسية مسحًا للأدلة على فيروس كورينا استعدادًا لمواجهة فريق تونغته المقبل. 

كما تلقى لاعبو نادي الزمالك تطعيماتهم قبل أن يشقوا طريقهم إلى أطراف إفريقيا السوداء لمواجهة فريق الشباب الأفريقي. يتوافق هذا مع البروتوكول الطبي الخاص الذي أقره الاتحاد الأفريقي. يجب أن يتلقى فريق كرة القدم وجميع أعضاء الفريق والمسافرين إلى السنغال هذا اللقاح الخاص يوم السبت أثناء الرحلة بالطائرة الخاصة لضمان راحتهم الجسدية وبالتالي لا يتعرض اللاعبون لأي إرهاق إضافي بميدان انتشار السنغال وما إلى ذلك. مقبضك لا يتأثر. 

قرارات المدير الفني للزمالك

من ناحية أخرى ، تقرر أن يقوم مدرب الفريق السيد باتشيكو بإجراء العديد من التغييرات في تكوين الفريق نحو ما قد يخلقه الفريق المنافس كعقبة أمام النصر ومن المقرر أن تقام المباراة في فبراير. 23 ، الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا في أفريقيا. 

كشفت مصادر خاصة أن أفكار الفريق أشارت إلى أنه بسبب عدم رضاه عن مستوى اللعبة وسوء الأداء خلال مباريات الدوري الأخيرة ، قام باتشيكو بإجراء تغييرات جذرية تقريبًا ، واستبدل الكثير منها. خلاف ذلك ، أكدت هذه المصادر إعجابه. لأداء العديد من اللاعبين الجدد وقدرتهم على اللعب ، وهو ما أثبتوه بالفعل في مباراة النادي ضد الإسماعيلي التي جرت في الجولة الثالثة عشر من الدوري وانتهت بفضل هدفين مقابل هدف واحد لصالح الزمالك. ، المنافسين. شركة. 

كما أكد المصدر أن باتشيكو يتفقد ما إذا كان سيدفع لاعبًا ، سواء كان فيرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ، في تشكيلة الفريق الافتتاحية في المباراة القادمة ضد تونغته بسبب التألق والمرونة التي أظهرناها في النادي. في المباريات الأخيرة ، قرر باتشيكو الاعتزال من مقاعد البدلاء ، رغم عدم ذكر أسماء محددة على الوجه ، لكن الاحتمالات والعلامات تشير إلى إمكانية قبول أحمد سعيد زيزو  ، محمود علاء ، كوافدين جدد. في الألعاب القادمة بسبب انخفاض مستواها عن ذي قبل. 

المصدر

Post a Comment

0 Comments