أخر الأخبار

Post Top Ad

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020

بعد أيام من عملية "زراعة قلب".. "جوري" تؤدي اختباراتها على السرير الأبيض | أخبار ببلاش

 

بعد أيام من عملية "زراعة قلب".. "جوري" تؤدي اختباراتها على السرير الأبيض

وتواصل مدير التعليم في النماص ، عمر بن حجاد الحمدي ، مع والد الطالب "جوري خالد الشهري" ، حيث اطلع من خلاله على حالة الطالب الصحية. الطالب بعد زراعة قلبه. 

وأشاد الحمدي بعزم جوري (14 عاما) ، طالب المرحلة الإعدادية في مدرسة وادي زيد الثانوية ، على التدريس في نماص ، بعد أن خضع للاختبار في اختبار سرير المستشفى الأبيض. وأشار الخبير الملك فيصل بالرياض ، تمامًا مثل زملائه في صحة جيدة ، بعد أيام قليلة من العملية. 

وقال خالد بن صالح الشاري: "أتقدم بخالص الشكر لولي أمر الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، بعد أن أصدر الأمر العاجل والسخي بإجلاء ابنتي" هيئة المحلفين "طبيًا من مدينة نماص إلى العاصمة الرياض ، ورعايتها في المنزل. مستشفى الملك فيصل التخصصي. 

وأضاف: "قامت ابنتي ، لجنة التحكيم ، بأداء امتحاناتها المدرسية بمرونة في مرحلتي المدرسية على الرغم من المسافة بين محل إقامتها الحالي في مستشفى الملك فيصل بالرياض ومدرستها في مقاطعة مالمناس. 

وختم: "أشكر كل من ساند ابنتي ، بمن فيهم الأستاذ عمر حجاد الحمدي ، مدير تعليم النماص ، ومديرة مدرسته الأستاذة منيرة ، وكذلك جميع المعلمين على دعمهم المستمر لنا ولابنتي ودعمها للأزمة التي تمر بها". 

واصل مدير تعليم النماص عمر بن حجاد الحمدي والمساعد التربوي زينب بينات علي بن عبد الله مراجعة والد الطالب ووالدته جوري على صحته والثناء على تصميمه سائلين الله الشفاء العاجل ومستقبل مشرق. في ظل حكومتنا الرشيدة التي يعتبر فيها الإنسان. صحتها وسلامتها وازدهارها على رأس أولوياتها. 

Post Top Ad