أخر الأخبار

Post Top Ad

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020

أرتيتا يعترف: أرسنال يعيش في "مشكلة كبيرة" | أخبار ببلاش

 

أرتيتا يعترف: أرسنال يعيش في "مشكلة كبيرة"

اعترف ميكيل أرتيتا ، مدرب أرسنال ، أن خروجه من كأس الرابطة يوم الثلاثاء أظهر أن النادي اللندني يواجه مشكلة قبل فترة حاسمة من الموسم. 

خسر أرسنال خمس من آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة في أسوأ بداية له هذا الموسم منذ 1974-1975. 

استمرت مشاكل أرسنال ، حيث خسر 4-1 أمام ماستر سيتي ، وترك المنافسة وزاد الضغط على الإسباني آرتا ، الذي تولى منصبه في ديسمبر الماضي. 

ويلعب أرسنال وتشيلسي في الدوري يوم السبت ، قبل أن يخوض مباراة متتالية أمام برايتون هوب ألبيون وست بروميتش ألبيون. في 9 يناير ، ستواجه نيوكاسل يونايتد في كأس إنجلترا. 

وقال أرتيتا لشبكة سكاي سبورتس: "علينا تغيير ذلك". خلاف ذلك ، لدينا مشاكل كبيرة ، هذه هي اللحظة التي ستحدد موسمنا. لدينا العناصر التي نحتاج إلى تفكيكها لأنني أرى عدد اللاعبين الذين يحاولون وما يحاولون القيام به ، ولكن في الوقت الحالي تحدث الكثير من الأشياء الغريبة في كل مباراة مما يجعل الأمر صعبًا. 

على أمل تعزيز صفوف أرسنال الشهر المقبل ، قال أرتيتا إننا سننظر في الخيارات المتاحة ، سواء مع وصول اللاعبين أو مغادرتهم. بسبب الوباء والظروف السائدة في كرة القدم اليوم ، ستكون فترة انتقالية معقدة. 

Post Top Ad