أخر الأخبار

Post Top Ad

الاثنين، 21 ديسمبر 2020

بعد كورونا.. استقالة أبدية ووعيد أحدث أزمات منتخب مصر للشباب | أخبار ببلاش

 
بعد كورونا.. استقالة أبدية ووعيد أحدث أزمات منتخب مصر للشباب

جاء ربيع ياسين ، مدرب فريق الشباب المصري ، بمفاجأة جديدة بعد تقديمه استقالته من منصبه ، بسبب الأحداث الأخيرة التي تعرض لها فريقه. 

بعد كورونا.. استقالة أبدية ووعيد أحدث أزمات منتخب مصر للشباب

ضرب فيروس كورونا المستجد لاعبي فريق الشباب المصري ومدربه ربيع ياسين في تونس للتنافس في بطولة شمال إفريقيا التي تتأهل لبطولة إفريقيا للشباب. 

وتفشي فيروس كورونا بين المنتخب المصري ، جعله يعتبر الخاسر في مباراتي ليبيا وتونس في الجولتين الأولى والثانية ، بسبب عدم وجود 15 لاعبا على الأقل لخوض المباراة ، كما هو منصوص عليه في لوائح البطولة. 

واحتج فريق الشباب المصري على إلغاء مباراة تونس. ويستعد للتقاعد. وعاد المنتخب المصري إلى القاهرة ، بعد التأكد من استحالة استكمال البطولة ، ثم ضيع فرصة المشاركة في النسخة المقبلة من كأس أمم إفريقيا للشباب. 

بعد يومين من عودته ، أعلن مدرب المنتخب الوطني ربيع ياسين استقالته من منصبه ، مؤكدا أنه لا ينوي تولي منصب في المنتخب في المستقبل القريب. 

وقال ياسين في بيان صادر عن قناة MBC "أعتذر عن عدم وجودي مع المنتخب في المستقبل القريب بعد الأحداث الأخيرة التي أثرت علي وعلى فريق الشباب". 

تعهد ياسين بإخراج مشاهد من الأزمة التي عصفت بمنتخب الشباب المصري ، وذلك بالأساس لأنه منع لاعبيه من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم للشباب. 

وختم: "في المستقبل القريب سأكشف عن كل الحقائق التي ظهرت للضوء بالأدلة والوثائق التي أدت إلى منع المنتخب الوطني من تمثيل مصر في كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم". 

Post Top Ad