تقوم Slack بإطلاق قصص مشابهة لإنستاجرام

 تعد Slack هي منصة الاتصالات التجارية والتي تقوم بالاستعداد لتقديم قصص مشابهة لتطبيق إنستاجرام وجميع المقاطع الصوتية من خلال تقنية اضغط لتتحدث قبل انتهاء عام 2020 وتخفض من مزايا مكالمات الفيديو أو المحادثات النصية غير الفعالة وتساعد في إعادة التفاعلات المكتبية.

 


مميزات منصة Slack التجارية

  • تقوم المنصة التجارية بتوفير العديد من المميزات منها:
  • تنظيم غرف الدردشة المستمرة حسب الموضوع والمجموعات الخاصة والمراسلة المباشرة.
  • تقوم بعمل مقاطع الفيديو كوسيلة للعاملين عن بعد وتسجيل الوصول.
  • تقديم العديد من تحديثات الحالة أو تعيين جدول الأعمال اليومية للفريق.
  •  تسجيل مقاطع فيديو خاصا بالاجتماعات لتوفير الوقت والجهد والتخلص من الاجتماع.
  • أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Slack وهو ستيوارت باترفيلد أن مميزات التطبيق قصص إنستاجرام وقصص سناب شات بصورة كبيرة وأعلن أيضا أنها تقرب إلى الأسلوب الإنساني لعمل وتديم التحديثات وهي طريقة مرنة وغير رسمية وتتيح للأشخاص المشاركة في كافة الاجتماعات في أي وقت بدلا من الحاجة إلى عقد اجتماع مخصص بموعد محدد.
  • تقوم المنصة بعمل تجارب للنماذج الأولية لمعرفة كيفية ظهور القصص وأنها ترى ضرورة ظهور مقاطع الفيديو القصيرة بجانب القنوات حتى يسمح للعديد من الأشخاص باستخدامها كطريقة للتواصل مع بعضهم أو شكل من أشكال تحديثات الحالة.

ما تقدمه Slack لعملائها

تقوم الشركة بتقديم المقاطع الصوتية من خلال التقنية الجديدة اضغط لتتحدث وتعد ميزة لكي تتمكن بالقيام بإجراء المكالمات التلقائية مع زملائك في العمل داخل القنوات بجانب المزايا التي توفرها القصص الجديدة.

وأوضح أن مؤتمرات الفيديو موجودة ولن تختفي زلكن نحن بحاجة لزيادة مساحة المؤتمرات المرئية لاستخدامها كوسيلة للتواصل مع الأشخاص باستخدام الصوت والفيديو على مدار 20 عاما القادمة.

مميزات تقنية اضغط لتتحدث

·       توفر العديد من القنوات الصوتية المتاحة للكثير من الأشخاص للدخول والخروج منها ومشاهدة جميع زملائك في العمل من خلال الإنترنت وإجراء الدردشة مثل مكالمة تطبيق Discord.

·       يمكن من خلالها مراسلة ومناقشة مشروع أو فكرة وليس من الضروري تحديد موعد لإجراء مكالمة الفيديو.

·       تعد ميزة مثالية للفرق الصغيرة والأكثر مروتة لسرعتها.

·       تعتبر من الوسائل الهامة التي يمكن من خلالها حل مشكلة معينة مع الفرق التي تعمل معا.