خصومات مذهلة بانتظار محبي تعلم كيفية تطوير الألعاب الإلكترونية

 تقدم الحزمة التدريبية الخاصة باحتراف تطوير الألعاب الإلكترونية فرصة تعلم كيفية تطوير الألعاب من خلال متابعة أكثر من 160 ساعة مشاهدة لمحتوى عالمي خاص بتطوير تقنية الألعاب، بالإضافة إلى الحصول على اشتراكات إضافية لخدمة KeepSolid VPN بجانب ألعاب Playstation Plus.

 


خلال 4 دورات بمعدل 613 درسًا إجمالي مدتها 160 ساعة ستتمكن من تعلم كل المعلومات الهامة التي تمكنك من تصميم الألعاب الإلكترونية والعمل على تطويرها باحترافية شديدة، وذلك بجانب حصولك على مجموعة من الاشتراكات الرائعة للعب أشهر الألعاب الإلكترونية التي يفضلها الجميع.

أشهر ألعاب الفيديو الكلاسيكية مثل Star wars، Battlefront، Uncharted  يمكنك التمتع بها من خلال الاشتراك في عضوية سنوية لمدة عام في خدمة PlayStation Plus، حيث توفر هذه الخدمة مميزات عديدة أبرزها إمكانية اختيار لعب إحدى الألعاب الجديدة شهريًا.

الاشتراك في مدرسة تصميم الألعاب تمنحك اشتراك مدى الحياة، فهي منصة عالمية تساعدك على كيفية تطوير الألعاب باحترافية، بالإضافة إلى تعلم كيفية تصميم ألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد التي يمكن نشرها على أوسع نطاق عالمي، أيضًا توفر لك فرصة التواصل المباشر مع مجموعة من المدربين المحترفين الذين يتمتعون بخبرة عملية تزيد عن 20 عامًا.

تمتع أيضًا بخاصية إخفاء هويتك الشخصية عند تصفح الإنترنت من خلال الاشتراك في خدمة Keep Solid VPN Unlimited  مدى الحياة، أيضًا يمكنك لعب الألعاب المحجوبة عن بلدك، وتتميز هذه الخدمة بالكثير من عوامل الأمان أهمها: يدعم مانع الإعلانات التجارية المزعجة، الحماية من الفيروسات والبرامج المضرة، يوفر لك جدار حماية ومانع تتبع، بجانب إمكانية حماية 5 أجهزة إلكترونية أخرى.

هذه الحزمة المتميزة تضدم 4 دورات تدريبية تجعل منك لاعبًا محترفًا ومتمكنًا من تطوير الألعاب باستخدام "سي شارب" وهي لغة البرمجة، بالإضافة إلى تعلم كيفية تطوير الأالعاب الثنائية والثلاثية الأبعاد في المجال التجاري، ويمكن لعبها على الكثير من المنصات أهمها الأندرويد، IOS، ويندوز، Playstation 4 و Nintendo switch.

تعلم أيضًا كيفية استخدام إصدار "Unity 2019" منها: نظام الرسوم المتحركة، إمكانية تنفيذ عدد يفوق الـ 30 تحديًا تفاعليًا للتأكد من معرفتك الجيدة بكل ما تعلمته خلال الحزمة التدريبية.

لا تتطلب هذه الحزمة أن تكون بمستوى محترف، حيث يستطيع الجميع التقدم للاشتراك بها، فهي دورات أونلاين باللغة الإنجليزية، سعرها الحالي 99.99 دولار أمريكي، وستحصل على خصم هائل يصل إلى 98%.