أخر الأخبار

Post Top Ad

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

طريقة تشغيل Google Stadia على نظام iOS

 

Google Stadia على iOs

كيف يُمكنك تشغيل جهاز Google Stadia في نظام iOS

قامت شركة جوجل مؤخرًا بتقديم واحدة من أفضل التجارب لبث الألعاب المتوفرة اليوم وذلك عن طريق ( Google Stadia ) ، ولكن كالمُعتاد ومثل شركتي ( GeForce Now ) و ( Xbox Game Pass ) ، حيث تجعل شركة آبل من الصعب جدًا إدخال Google Stadia إلى متجر التطبيقات الخاص بآبل.
وكما ظهر في الأسابيبع القليلة الماضية أنه قد أصبح من الممكن أن يقوم نظام iOS 14 بتشغيل خدمة Google Stadia وذلك من خلال متصفح الويب الخاص بمنتجات آبل.

حيث قام أحد عشاق Google Stadia بتطوير طريقة ما حتى تجعل هذه العملية سهلة ، حيث استغرق مُستخدم ريدت  ( Zmknox ) بعض الوقت لإنشاء متصفح مُخصص حتى يقوم بدعم متجر تطبيقات آبل بشكل كامل ، والآن أصبح من السهل جدًا على مستخدمي آبل أن يقوموا بتشغيل Google Stadia.

كيف تقوم بتشغيل Google Stadia على نظام iOS ؟

  • حتى تقوم بتشغيل Google Stadia على iOS ، فأصبح الآن الأمر في غاية السهولة فكل ما عليك فعلة هو فقط فتح متجر تطبيقات آبل والبحث عن ( Stadium ) وستحصل حينها على متصفح يمكنك من خلالة لعب ألعاب Google Stadia على نظام iOS بمنتهى السهولة.
  • يتم تشغيل Stadium في وضع ملئ الشاشة في نظام iOS ، وهذا ما يعني أنه سيتم إخفاء عناصر واجهة المُستخدم للمتصفح عند قيامك بلعب أي لعبة على ( Stadia ).
  • كما يمتلك متصفح Stadium على تعيين وكيل متخصص للمستخدم ، حتى يُتيح للمُستخدم إمكانية خداع Stadia.
  • كما أنه بالإضافة إلى ذلك أصبح المُتصفح يُتيح لك إستخدام وحدة التحكم في أي لعبة ، وذلك مع صفحات الويب المدعومة.

كما قام ( zmknox ) عملية إعداد المُتصفح كالأتي :

  1. تقوم أولًا بتحديد عنوان ( URL ) الأساسي على https://stadia.google.com.home.
  2. قم بتعيين وكيل المستخدم على موزيلا / 5.0 (Macintosh؛ Intel Mac OS X 10_15_5) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko)Chrome/85.0.4183.83 Safari/537.36.
  3. ستظهر لك قائمة ، قم بتحديد المصادقة ، ثم قم بالإنتقال إلى https://myaccount.google.com/.
  4. ثم قم بتسجيل الدخول عبر حساب جوجل الخاص بك ، ثم قُم بالضغط على ( تم ) ، ومن الممكن أن تحتاج إلى تحديد ( Go Home ) من القائمة أيضًا.

بعدما تقوم بإجراء هذه الخطوات بنجاح ، سيتم إعداد مُتصفح Stadium بشكل صحيح ويعمل بأعلى مستوى وبشكل جيد ، وقمنا بتجربة هذا الإعداد على جهاز iPad Pro مع اقتران وحدة تحكم PS4 ، ولم نواجه أي مشكلة في التأخير.

ولكن للأسف قد لا تدوم هذه الحيلة الرائعة إلى الأبد ، ولكن من المؤكد أنه سيأتي وقت وتنتهي هذه الحيلة ، ولكن أيضًا بعد التغييرات العديدة التي حدثت في أخر تحديث من شركة آبل ، فعلى ما يبدو أن دعم Stadia الرسمي قد بات قريبًا نسبيًا ، سنرى كل هذا عن قريب.


Post Top Ad