Ad Code

Responsive Advertisement

حيل جديدة قد تكون لا تعرفها في محرك البحث جوجل

 

حيل جديدة في جوجل

حيل جديدة قد تكون لا تعرفها في محرك البحث جوجل

يُعد محرك بحث جوجل من أفضل وآمن مُحرك بحث حاليًا ، كما يُعتبر جوجل أحد أكثر المحركات استخدامًا وكذلك الأكثر موثوقية ، حيث تعمل شركة جوجل بشكل مستمر على تحسين مُحرك البحث الخاص بها ، وذلك عن طريق إضافة العديد من التحسينات والمزايا الجديدة ، وفي هذا المقال سنقوم بعرض بعض الحيل الجديدة التي تقدمها شركة جوجل ، والتي قد لا تكون تعرفها من قبل.

Do a Barrel Roll :

في هذه الحيلة اللطيفة التي تُقدمها جوجل لمُستخدميها ، حيث تُدعى هذه الحيلة بلفة البرميل وهي عبارة عن ، مناورة جوية تقوم خلالها الطائرة بالدوران على كل المحاور الطولية والجانبية ، وحتى تقوم بهذه الحيلة الرائعة قم بالدخول على محرك بحث جوجل من جوجل كروم ، ثم قم بكتابة ( Do a Barrel Roll ) في البحث وقم بكتابة عدد اللفات التي تُريدها واستمتع بالحيلة الرائعة.

Fun Facts :

إذا كنت من مُحبي الحقائق العشوائية على شبكة الانترنت ، فهذه الحيلة ستكون أفضل خيار لك ، فإذا قُمت بكتابة ( Fun Facts ) في بحث جوجل فستظهر لك في اللوحة العليا للنتائج حقيقة عليمة ما ، كما يُمكنك التعرف على المزيد من الحقائق العلمية العشوائية عن طريق الضغط على طرح سؤال آخر ، فسيتم عرض المزيد من الحقائق العلمية.

Breathing Exercise :

تعمل هذه الحيلة على تنظيم التنفس ، ففي بعض الأحيان يحتاج الكثير منا إلى لحظة لالتقاط أنفاسة ، فإذا قمت بفتح محرك بحث جوجل من جوجل كروم وبحثت عن كلمة تمرين التنفس ( Breathing Exercise ) فسيظهر لك في النتائج تمرين خاص بتنظيم عملية التنفس ، ويكون هذا التمرين لمدة دقيقة واحدة فقم بالضغط على زر التشغيل وابدأ التمرين.

Fidget Spinner :

من منا لا يعرف لعبة سبينر التي يُحبها الكبار من قبل الصغار ، فأضافة شركة جوجل إمكانية لعب سبينر عن طريق محرك بحث جوجل ، حيث تقوم بالبحث عن ( Fidget Spinner ) وقم بتجربة اللعبة الممتعة.

Cha-Cha Slide :

كما نعرف جميعًا الأغنية المشهورة من Dj Casper ، قامت شركة جوجل في واحدة من أفضل الحيل اللطيفة أن تتيح إلى الجميع تعلم الرقص على هذه الأغنية ، فكل ما عليك فعله فقط هو كتابة كلمة ( Cha-Cha Slide ) في خانة البحث في مُحرك جوجل ، ستظهر لك الأغنية وفيديو الأغنية على يوتيوب ، وستجد مايكروفون أسفل الأغنية قم بالضغط علية وستظهر لك بعض الأزرار قم بالضغط عليها لتعلم الرقص بطريقة لطيفة ومُمتعة.

Spin Coin :

تُشبة هذه الحيلة بشكل كبير القرعة ، فإذا كنت تلعب مع أحد أفراد أسرتك أو أحد أصدقائك ولا تعرف من سيبدأ أولًا ، فيمكنك عمل قرعة ببساطة شديدة جدًا وذلك من خلال فتح البحث عن طريق مُحرك بحث جوجل ، وقم بكتابة ( Flip a Coin ) فستظهر لك عملة معدنية وكل شخص يختار وجة ، ويمكنك حينها معرفة من سيبدأ اللعب.


وهكذا نكون قد انتهينا في هذا المقال من عرض بعض الحيل البسيطة واللطيفة التي قامت شركة جوجل بإضافتها مؤخرًا في مُحرك البحث الخاص بها ، فقم بتجربة هذه الحيل والإستمتاع بها.

Post a Comment

0 Comments