نصائح لتعيين جوجل كروم كمتصفح إفتراضي في نظام iOS 14 الجديد

 

جوجل كروم مُتصفح افتراضي في نظام iOS 14

نصائح لتعيين جوجل كروم كمتصفح إفتراضي في نظام iOS 14

أهلًا بكم في مدونة أخبار ببلاش ، في هذه المدونة ستجد آهم وأحدث الأخبار التقنية ، فقم بمتابعة المدونة حتى تصلك أهم الأخبار التقنية ، سنقوم في هذا المقال بعرض عدة نصائح لجعل متصفح جوجل كروم يعمل كمتصفح إفتراضي في الأيفون والأيباد ، خاصة بعدما أتاحت شركة آبل في تحديثها الجديد iOS 14 إمكانية تعديل وتعيين أي متصفح كمتصفح إفتراضي.

 إذا كنت من مُستخدمي مُنتجات شركة آبل من الأيفون أو الأيباد ، وكنت تستخدم متصفح جوجل كروم على جهاز كمبيوتر خاص بك ، فيجب أن تعلم أن متصفح جوجل كروم يُقدم نفس تجربة الحاسب على هواتف أيفون وأيباد وخاصة بعد تحديث iOS 14.

مميزات تجعلك تقوم بتعيين جوجل كروم كمتصفح إفتراضي :


  • عندما تقوم بتسجيل الدخول على حسابك في مُتصفح جوجل كروم في أي جهاز سواء كان أيفون أو جهاز حاسوب ، فيُمكنك مُزامنة متصفح جوجل كروم عبر جميع الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول فيها ، وعندما تقوم بالمزامنة فتتوفر جميع كلمات المرور وتفاصيل الدفع وكذلك معلومات الملئ التلقائية وجميع الإشارات المرجعية ، وكل هذا يتم بشكل تلقائي على جميع الأجهزة ، وهذا يعني مثلا إذا قُمت بتسجيل بطاقة الإئتمان الخاصة بك مرة على حسابك ، فهذا يعني أنه سيتم تسجيلها بعد ذلك بشكل تلقائي على أي جهاز ، وكذلك نفس الأمر على العنوان الخاص بك. 
  • كما يُتيح أيضًا متصفح جوجل كروم التبديل بين الأجهزة بصورة سهلة جدًا ، فيمكنك التبديل بين أي جهازين بسهولة عن طريق الدخول إلى كروم وعن طريق شريط البحث في المتصفح على سطح المكتب ، أو من قائة المشاركة في المتصفح لنظام تشغيل iOS 14 حيث تقوم بإرسال علامة تبويب إلى أي جهاز آخر تم تسجيل الدخول قمت بتسجيل الدخول إلية وذلك عن طريق نقرة واحدة فقط.
  • كما يُمكنك أيضًا سحب علامات التبويب وفتحها على هاتفك الخاص بكل سهولة ، وذلك للتحقق من جميع المكونات أثناء التسوق مثلًا.
  • وعلى الرغم من هذه المميزات الرائعة إلا أن مُتصفح جوجل كروم ، مازال يُحافظ على آمان معلوماتك حيث يقوم بإنشاء مدير مُدمج لجميع كلمات المرور ، ويقوم بتخزينها بشكل بسيط وآمن وكذلك يقوم بتحديد كلمات المرور المُخترقة ويُساعدك على إصلاحها.
  • كما سيقوم مُتصفح كروم قريبًا بإضافة إستخدام بصمة إصبع وذلك لتأكيد هويتك عند ملئ كلمات المرور في جوجل كروم ، كما انه بالإضافة إلى ذلك يمكن لمدير كلمات المرور الملئ التلقائي لتفاصيل تسجيل الدخول إلى متصفح جوجل كروم ، كما يقوم جوجل كروم بإرسال رسائل تنبيهية قبل فتح أي موقع قد يكون خطير.
  • كما تم تصميم مُتصفح كروم مع بحث جوجل الجوهري ، وذلك ما يعني أنك عندما تقوم بالبحث عن أي موضوع أو أي شيئ ، ستجد إجابات فورية أثناء كتابة البحث وأيضًا تم دمج ترجمة جوجل ( Google Translation ) ، والتي تتيح لك خدمة الترجمة الفورية لأي موقع ولأكثر من 100 لغة مُختلفة وكل هذا عن طريق نقرة واحدة.
  • كما يوجد في مُتصفح كروم قسم خاص يُسمى ( مقالات من أجلك ) والذي يُقدم العديد من المدونات والمقالات والقصص من جميع أنحاء العالم.
إذا أعجبك المقال فقم بمُتابعة مدونة أخبار ببلاش حتى يصلك كُل جديد في عالم الأخبار التقنية.